الإثنين، 08 يوليو 2024 08:16 م

برلمانى: التغيير الحكومى جزء من استراتيجية شاملة تستهدف تعزيز كفاءة الأداء

برلمانى: التغيير الحكومى جزء من استراتيجية شاملة تستهدف تعزيز كفاءة الأداء النائب نادر الخبيري
الجمعة، 05 يوليو 2024 06:00 م
كتبت : سمر سلامة
قال النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، إن مصر تواجه في هذه المرحلة تحديات كبيرة على الصعيدين الداخلي والخارجي، مما يستدعى إجراء تغييرات حكومية شاملة تتماشى مع رؤية القيادة السياسية ومتطلبات المرحلة القادمة.
 
وأوضح النائب نادر الخبيري، أن التغيير الحكومي يجب أن يكون جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة.
 
وأكد عضو مجلس النواب، أهمية أن يتواكب التغيير الحكومي مع تغيير شامل يتناسب مع متطلبات الفترة الرئاسية الجديدة.
 
وأضاف النائب نادر الخبيري، أن الفترة الرئاسية الجديدة تتطلب تبني سياسات وأفكار جديدة تتماشى مع طموحات وآمال الشعب المصري.
 
وتابع عضو مجلس النواب، أن التحديات التي تواجهها مصر، سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو أمنية، تستدعي وجود حكومة قادرة على التعامل بفعالية مع هذه القضايا وتحقيق إنجازات ملموسة.
 
وشدد النائب نادر الخبيري، ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع مؤسسات الدولة.
 
وأكد عضو مجلس النواب، دعمه الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في جهوده لتحقيق الاستقرار والتنمية، معربا عن ثقته في أن التغيير الحكومي الشامل سيسهم في تعزيز مسيرة التقدم والازدهار التي تسعى إليها مصر.

موضوعات متعلقة :

الكهرباء قاطرة التنمية الشاملة.. الحكومة توجه 29.3 مليار جنيه استثمارات للقطاع.. و6.5 مليار لتوسيع الشبكة القومية وتأمين التغذية لمشروعات التنمية وفى مقدمتها المونوريل والربط الكهربائى مع السودان

رئيس صحة الشيوخ: الحكومة الجديدة عليها تقديم حلول اقتصادية مبتكرة

خطة النواب تطالب الحكومة بإحكام الرقابة علي الصناديق والحسابات الخاصة

مقرر الاستثمار بالحوار الوطنى: مصر أثبتت للعالم قدرتها على مواجهة التحديات حكومة وشعبا

الاستثمار وزارة المهام الصعبة.. سياسيون وبرلمانيون: وجودها فى الحكومة الجديدة إضافة وننتظر المزيد من الاستثمارات الأجنبية.. وتساهم فى زيادة الصادرات والتوسع فى الاعتماد على كوادر القطاع الخاص والنهوض بالصناعة

أمين "اقتصادية النواب" يطالب الحكومة الجديدة بجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة

حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين

الدستور يحدد 9 مهام واختصاصات للحكومة.. أبرزها حماية حقوق المواطنين

دعوات بالتوفيق.. حكومة مدبولى الجديدة ترفع شعار "رقى التسليم والتسلم" فى 4 مشاهد.. شكر وزير التموين على ما قدمه للوطن من الوزير الجديد.. ومصيلحى عن شريف فاروق: إضافة كبيرة للوزارة.. محمود فوزى يشكر نظيره السابق


الأكثر قراءة



print