السبت، 24 أغسطس 2024 01:10 ص

الحزب العربى الناصرى: تنفيذ توصيات الحوار الوطني يعبر بنا للجمهورية الجديدة

الحزب العربى الناصرى: تنفيذ توصيات الحوار الوطني يعبر بنا للجمهورية الجديدة العربى الناصرى
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:00 م
كتبت إسراء بدر
أكد الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى عضو المجلس الرئاسي للتحالف الوطنى، أن الحكومة الجديدة إذ استطاعت تنفيذ توصيات الحوار الوطنى في جميع المحاور سواء السياسى أو الاجتماعي أو الاقتصادي، سوف تنعكس هذه الحالة على المواطن بشكل إيجابي.
 
وأشار أبو العلا، إلي أن تنفيذ توصيات الحوار الوطني بشكل قوي وبخطوات جادة وفعّالة تعبر بنا جميعا إلي الجمهورية الجديدة، وخاصة أن ما انتهى إليها الحوار الوطني في مسيرته نحو الجمهورية الجديدة، لنتوافق معاً من خلال الجلسات النقاشية العامة والتخصصية إلى الصياغة النهائية للحزمة الأولى من التوصيات في 13 لجنة نوعية في المحاور الثلاثة؛ السياسي والاقتصادي، والمجتمعي.
 
وأوضح الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى  أن هناك حالة زخم كبيرة واهتمام بملف الحوار الوطني في مصر بصرف النظر عن القضايا المطروحة في حد ذاتها لأنها تتزامن مع انطلاق العمل لبرنامج الحكومة الجديدة، وجود حرص متبادل على إثراء حالة التعاون بين الطرفين خلال الفترة القادمة.
 
وقال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى، إن الحكومة قدمت برنامج واقعي ومقبول للبرلمان والأهم الانتقال إلى الأفعال وفق تحديد الأطر الزمنية للأولويات والمهام بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أنه من الضروري العمل على المنظومة الكاملة للتحديات التي تواجه الوطن، قائلا " جلسات الحوار الوطني ستقدم أفكار خارج الصندوق ورؤى ومقاربات مختلفة يمكن البناء عليها وسيكون هناك تناغم في هذه السياسات وبين ما سيطرح لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة".
 
وشدد الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى علي أن جميع توصيات الحوار الوطني تهتم بالمواطن في حياته جميعا سواء الخاصة بالمحور السياسي أو المحور الاجتماعي أو المحور الاقتصادي، لافتا إلى الحزب العربى الناصرى قدم من خلال تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسية توصيات في جميع محاور الحوار الوطنى.
 
 
 

موضوعات متعلقة :

الحزب العربى الناصرى موجها الشكر لحكومة مدبولى: واجهت تحديات صعبة

الحزب "العربى الناصرى" مهنئا العمال بعيدهم: التحية لكل يد تبنى

رئيس الحزب العربى الناصرى: مصر تبذل جهودا حثيثة لحل القضية الفلسطينية

الحزب العربى الناصرى يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

برلمانى: إدراج الحكومة لتوصيات الحوار الوطنى ببرنامجها دليل على إصلاح حقيقى

خبير: ثورة 30 يونيو ردت مصر لأهلها والحوار الوطنى أحد نتائجها

الشعب الديمقراطى: الحوار الوطنى ساهم فى إعطاء قبلة الحياة للعمل السياسى بمصر

الأسرة بالحوار الوطني: برنامج الحكومة اتسق مع توصياتنا لتعزيز استراتيجية بناء الإنسان

تعرف على حصاد جلسات المرحلة الأولى للحوار الوطني

المؤتمر: برنامج الحكومة ترجمة لرؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطنى

جسر التواصل بين المواطن والحكومة.. استعدادات مكثفة لمجلس أمناء الحوار الوطنى لاستئناف الجلسات .. والثانوية العامة والدعم النقدى أبرز الملفات .. الكشكي: نشهد رسائل طمأنة لصالح المواطن وحرص على تنفيذ المخرجات

الكشكي: نشهد رسائل طمأنة بين الحكومة والحوار الوطني لصالح المواطن

نائبة تطالب إدارة الحوار الوطنى بالنزول للمحافظات والإستماع لأفكارهم ونقلها للحكومة

إدراج توصيات الحوار الوطنى لبرنامج الحكومة دفعة جديدة.. نواب وسياسيون: مخرجاته تساهم فى بناء الجمهورية الجديدة.. فرصة لمشاركة المواطنين فى صنع القرار.. أصبح شريكا في صياغة سياسات الدولة باعتباره ممثلا للشعب


print