الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:02 م

حزب المؤتمر: استعدادات الحوار الوطنى لبحث القضايا العاجلة دليل على تحقيق الأهداف المشتركة

حزب المؤتمر: استعدادات الحوار الوطنى لبحث القضايا العاجلة دليل على تحقيق الأهداف المشتركة الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 04:00 م
كتب محسن البديوى
أكد حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، أن استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطني لبحث عدد من القضايا العاجلة خلال جلساته المقبلة، دليل على تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.

وأوضح المؤتمر، في بيان له، أن الحوار الوطني يستعد لمناقشة مجموعة من الملفات الحيوية التي تمس المواطنين بشكل مباشر، وذلك بما يضمن تحقيق الشفافية والمشاركة الفعّالة من جميع الأطراف المعنية. 
 
وقال حزب المؤتمر، إن من أهم الملفات الحيوية مناقشة الخطط المستقبلية لتطوير الرعاية الصحية وتوفيرها بشكل شامل لكافة المواطنين، بالإضافة إلى بحث سبل تحسين جودة التعليم ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع التعليمي.
 
وأشار حزب المؤتمر، إلى ضرورة مناقشة السياسات الهادفة إلى تحقيق المساواة والعدالة بين جميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى استعراض الخطط الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق الاستقرار المالي.
 
وتابع حزب المؤتمر، أن مناقشة المبادرات الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة وحماية البيئة من أهم الملفات الهامة أمام الحوار الوطني.
وأكد حزب المؤتمر، أهمية التعاون الوثيق بين الحوار الوطني والحكومة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني. 
 
وأشار حزب المؤتمر إلى أن هذا التعاون يعد عاملاً رئيسياً في تحقيق الأهداف المشتركة، وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد.
 
وأضاف حزب المؤتمر، أن توصيات الحوار الوطني تمثل خارطة طريق هامة لتحسين السياسات العامة وتلبية تطلعات المواطنين.
 
واختتم حزب المؤتمر بيانه، أن الحوار الوطني يمثل منصة هامة لتبادل الآراء والأفكار وبناء التوافق الوطني، معبراً عن ثقته في أن التعاون المثمر بين الحوار الوطني والحكومة سيحقق نتائج إيجابية ملموسة تعود بالنفع على جميع المواطنين.

موضوعات متعلقة :

إدراج توصيات الحوار الوطنى لبرنامج الحكومة دفعة جديدة.. نواب وسياسيون: مخرجاته تساهم فى بناء الجمهورية الجديدة.. فرصة لمشاركة المواطنين فى صنع القرار.. أصبح شريكا في صياغة سياسات الدولة باعتباره ممثلا للشعب

الأسرة بالحوار الوطني: برنامج الحكومة اتسق مع توصياتنا لتعزيز استراتيجية بناء الإنسان

جسر التواصل بين المواطن والحكومة.. استعدادات مكثفة لمجلس أمناء الحوار الوطنى لاستئناف الجلسات .. والثانوية العامة والدعم النقدى أبرز الملفات .. الكشكي: نشهد رسائل طمأنة لصالح المواطن وحرص على تنفيذ المخرجات

المؤتمر: برنامج الحكومة ترجمة لرؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطنى

تعرف على حصاد جلسات المرحلة الأولى للحوار الوطني

الشعب الديمقراطى: الحوار الوطنى ساهم فى إعطاء قبلة الحياة للعمل السياسى بمصر

برلمانى: إدراج الحكومة لتوصيات الحوار الوطنى ببرنامجها دليل على إصلاح حقيقى

خبير: ثورة 30 يونيو ردت مصر لأهلها والحوار الوطنى أحد نتائجها


الأكثر قراءة



print