الخميس، 04 يوليو 2024 07:06 م

25/ 30 يكهرب الحكومة.. الطنطاوى: كذبوا علينا وزودوا شرائح استهلاك الفقراء 45%

25/ 30 يكهرب الحكومة.. الطنطاوى: كذبوا علينا وزودوا شرائح استهلاك الفقراء 45% أحمد الطنطاوى عضو مجلس النواب عن تكتل 25/ 30
الخميس، 25 أغسطس 2016 02:24 م
كتب هشام عبد الجليل
قال النائب أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب عن تكتل 25/30، إن الحكومة التزمت فى تصريحات سابقة لها بعدم المساس بالشرائح الثلاثة الأولى لاستهلاك الكهرباء، وشدّدت على أن زيادة الأسعار لن تشملها، ولكنها لم تنفذ ما وعدت به، متابعًا: "كذبت علينا".

وأضاف "الطنطاوى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن الحكومة حينما قررت زيادة أسعار الكهرباء لم تراع محدودى الدخل، ورفعت الأسعار أكثر من 45% على هذه الشرائح، ما يعنى أنها أعلى زيادة مقررة على جميع الشرائح، مستطردًا: "الحكومة تتحدث عن خسارة الشركة بسبب سرقة التيار، وهذا الأمر يطرح تساؤلا مهمًّا، وهو هل الوزارة تعاقب المواطن الملتزم على حساب من يسرق؟ خاصة أن من أسباب الخسارة المليارات التى يتم منحها للعاملين بالوزارة مكافآت وحوافز، ولا بد من إعادة هيكلة الأجور مرة أخرى.

ورفض النائب أحمد الطنطاوى، حديث الحكومة عن عدم انقطاع التيار الكهربائى، قائلا: "الوزارة بتعايرنا والكهرباء ما بتقطعش علشان إحنا عملنا مشروعات ضخمة، ومن الطبيعى نلاحظ تحسن فى مستوى الأداء".


الأكثر قراءة



print