الأحد، 14 يوليو 2024 08:38 م

أشرف إسكندر: مدير أمن الفيوم وعد بتشكيل لجنة برئاسته لحل أزمة سحب تراخيص السلاح

أشرف إسكندر: مدير أمن الفيوم وعد بتشكيل لجنة برئاسته لحل أزمة سحب تراخيص السلاح النائب أشرف عزيز إسكندر
الإثنين، 14 مارس 2016 11:36 ص
كتبت أسماء زيدان
قال أشرف عزيز إسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الفيوم، إن اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، أكد لنواب المحافظة أثناء لقاءه بهم مساء أمس الأحد، أن هذا اللقاء يعد الأول فى إطار سلسلة اللقاءات الشهرية المقرر عقدها معهم لبحث المشاكل الأمنية بالمحافظة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، فى تصريحات خاصة لـ" برلمانى" اليوم الاثنين، أن اللواء ناصر العبد أستمع لمشاكل الدوائر المختلفة من كل نائب على حده، موضحًا أنه عرض عليه مشكلة غلق الطرق بعدد من الشوارع الرئيسية بعد ثورة 25 يناير.

وتابع إسكندر، أن مدير أمن الفيوم وعده بإعادة دراسة تلك المشكلة بما يناسب الحفاظ على الحالة الأمنية وصالح المواطن معًا، مضيفًا أنه طالب أيضًا برفع الإشغالات أمام المقاهى والمحلات التى تمنع السيارات من الوقوف أمامها، مشيرًا إلى أن اللواء ناصر العبد أكد له تكثيف حملات شرطة المرافق على أن تكون بعد الاحتفال بعيد الفيوم القومى والمقرر غدا الثلاثاء.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الاجتماع تطرق إلى ظاهرة إلغاء تراخيص السلاح، ووعد مدير الأمن بإعادة التراخيص بعد أن يقدم المتضرر تظلم ويقوم بتسليم سلاحه وفقا للقانون، ووعد بتشكيل لجنة برئاسته لدراسة كل لجنة بخصوص هذا الشأن.

وأوضح إسكندر، أن اللواء ناصر العبد استجاب لمطالب نواب إطسا وطلب منها تحديد قطعة أرض لإنشاء مركز ثان بها لكونها دائرة كبيرة.


الأكثر قراءة



print