الخميس، 04 يوليو 2024 10:26 م

«سياحة النواب»: ادعاءات إسرائيل بشأن مصر مخطط خبيث للتنصل من جرائمها

«سياحة النواب»: ادعاءات إسرائيل بشأن مصر مخطط خبيث للتنصل من جرائمها النائبة نورا علي
السبت، 13 يناير 2024 12:00 ص
استنكرت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، تصريحات الفريق القانوني للاحتلال الاسرائيلي بشأن مصر أمام محكمة العدل الدولية.

وقالت نورا علي، في تصريحات لها، إن الكيان الصهيوني يواصل نشاطه المضلل ودوره الخبيث الذي دأب على طمس الحقائق الواضحة أمام الجميع، ومحاولة التنصل من جرائم الإبادة الجماعية التي خلفها في قطاع غزة.

وأضافت نورا علي، أن كافة الدلائل تؤكد أن اسرائيل مارست في غزة انتهاكات جسيمة تتنافى مع الانسانية ومواثيق الأمم المتحدة، ما يتطلب فرض عقوبات رادعة وتحويل نظامها للجنائية الدولية.

وأضافت أن كيان الاحتلال يستهدف اقحام مصر وجرها لهذه الحرب الخبيثة؛ إلا أن قيادتنا السياسية تملك من الحكمة والحنكة التي تجعلها تتعامل مع الواقع بصورة إيجابية وتحقق نتائج كثيرة على أرض الواقع.

وأكدت أن هذه الادعاءات الخبيثة تشير أيضًا إلى أن مصر لا تزال شوكة في ظهر كيان الاحتلال وحائط الصد المنيع ضد مخططات الصهاينة لتصفية القضية وتهجير أشقائنا في غزة.

موضوعات متعلقة :

3 تصريحات إسرائيلية تفضح أكاذيب وفد الاحتلال أمام العدل الدولية حول معبر رفح

مصر تنفى المزاعم الإسرائيلية فى محكمة العدل الدولية

خبير علاقات دولية: مجلس الأمن من لديه القوة التنفيذية لقرارات محكمة العدل

أكاذيب إسرائيلية أمام محكمة العدل الدولية.. وفد الاحتلال يتنصل من حصار غزة ويزعم مسئولية مصر الكاملة عن معبر رفح.. زيارات الوفود الأممية والدولية للمعبر تفضح الادعاءات.. وتضارب روايات تل أبيب يفضح ارتباكها

حزب الحرية المصرى: القوانين التمييزية شجعت إسرائيل على الإفلات من العقاب

كيف تفاعل سوق الذهب مع أحداث اليمن؟.. الأوقية تعاود الصعود بعد هبوط لأدنى مستوى في شهر.. التوترات الجيوسياسية تدعم ارتفاع المعدن النفيس خلال 2024.. وتذبذب الدولار بعد بيانات التضخم يزيد الطلب على الملاذ الأمن

رئيس هيئة قناة السويس: لا صحة لتأثر الملاحة بتطورات الأوضاع في البحر الأحمر

سفير بلجيكا: ندعم رفض مصر تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة

مصر تُعرب عن قلقها إزاء الغارات الجوية على اليمن.. وتحذر من مخاطر توسيع رقعة الصراع


الأكثر قراءة



print