الخميس، 04 يوليو 2024 10:27 م

طارق عبد العزيز: كلمات الرئيس السيسي رسائل للمجتمع الدولى لإنقاذ الشعب الفلسطيني من الجرائم اللإنسانية

طارق عبد العزيز: كلمات الرئيس السيسي رسائل للمجتمع الدولى لإنقاذ الشعب الفلسطيني من الجرائم اللإنسانية الرئيس عبد الفتاح السيسى
الخميس، 12 أكتوبر 2023 11:10 م
كتب محمود حسين
اشاد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، بكلمات الرئيس السيسي خلال تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2023، مؤكداً أنها رسائل للمجتمع الدولى بضرورة التكاتف وإنقاذ الشعب الفلسطيني الذي تمارس ضده أشرس الجرائم اللإنسانية في غزة .
 
وأضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الرئيس السيسي وضع الجميع أمام مسئولياته، مؤكدا علي عقيدة مصر التي لا تحيد في الدفاع عن قضايا الوطن العربي وعلي رأسها القضية الفلسطينية، والتي قدمت مصر الغالي والنفيس علي مدار تاريخها في الدفاع عن القضية القومية الكبري وهى حقوق الشعب الفلسطيني.
 
وشدد عضو الشيوخ على أن الرئيس أكد علي موقف مصر الدائم في الدعوى للسلام كمنهج مصري، بالإضافة التحديات التي تواجه مناطق كثيره في العالم وعلي رأسها منطقتنا العربية وضرورة إيجاد حلول جذرية لهذه الصراعات .
 
وثمن عبد العزيز من الجهود الكبيرة التي يقوم بها الرئيس السيسي في سبيل إنقاذ الأبرياء من المدنيين وإيجاد سبل فورية لإدخال المساعدات الإنسانية والغذائية ، إلي المدنيين في غزة، الواقعين تحت المدافع و صواريخ القوات الإسرائيلية .
 
ووجه عبد العزيز الشكر والتقدير لأبناء الجيش المصري العظيم حصن الوطن ودرعه، الباسل الذي يحفظ أمن والكرامة واستقرار هذا الوطن بعزيمة لا تلين، وإيمان راسخ في الحفاظ علي مصر وشعبها وأرضها، مؤكداً بأن شعب مصر خلف رئيسه وجيشه العظيم في خندق واحد.

الأكثر قراءة



print