الجمعة، 28 يونيو 2024 09:02 ص

نادر نسيم: رسائل مصر حاسمة وواضحة لوقف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطينى

نادر نسيم: رسائل مصر حاسمة وواضحة لوقف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطينى نادر نسيم
السبت، 15 يونيو 2024 10:00 ص
كتبت هند عادل
أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، أن رسائل مصر ومطالبها المستمرة بوقف العدوان على غزة، جاءت واضحة تماما لإنهاء حرب الإبادة ووضع حد لهذه الحرب الوحشية وتداعياتها.
  
وأشار نادر نسيم، إلى تأكيد الرئيس السيسي أن مصر حذرت مراراً من خطورة هذه الحرب وتبعاتها والتداعيات الجسيمة للعمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، بما يعوق التدفقات الإغاثية التي كانت تدخل القطاع بشكل رئيسي من معبر رفح.
 
وشدد عضو مجلس الشيوخ، على إعلان الرئيس السيسي ترحيب مصر بقرار مجلس الأمن، الداعي للوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وإطلاق سراح كافة الرهائن والمحتجزين، وضرورة حماية المدنيين وعدم استهداف البنى التحتية أو موظفي الأمم المتحدة أو العاملين في القطاعات الطبية والخدمية في القطاع، موضحا أن رسائل الرئيس كشفت كل مخططات الاحتلال وجرائمه داخل القطاع.
 
وأشار نائب بني سويف، إلى دعوة الرئيس السيسي إلى إلزام إسرائيل بإنهاء حالة الحصار، والتوقف عن استخدام سلاح التجويع في عقاب أبناء القطاع، وتأمين الظروف اللازمة لتسليم وتوزيع هذه المساعدات.
 
واختتم النائب نادر يوسف نسيم، أن ما يحدث في قطاع غزة، جريمة سافرة بكل المقاييس وكلمة الرئيس السيسي جددت على الموقف الصارم لمصر إزاء استمرار العدوان.

موضوعات متعلقة :

"الحرية المصرى" يدعو إلى وقف شامل لإطلاق النار فى قطاع غزة وتبادل للأسرى والمحتجزين

النائب إبراهيم الديب: المؤتمر الدولى للاستجابة الطارئة فى غزة يؤكد دور مصر المحورى فى القضية الفلسطينية

الرئيس السيسى من الأردن: مصر حذرت مرارًا من الحرب على غزة وتداعيات العمليات العسكرية على رفح الفلسطينية.. نطالب باتخاذ خطوات فورية وفعالة وملموسة بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار

"لاحج ولاأضحية"..الاحتلال الاسرائيلى يسرق فرحة عيد الأضحى..منع خروج الحجيج من غزة وأعاق دخول الأضاحى..سكان القطاع يبكون حرمانهم الحج: سعينا بين الخيام وضحينا بدماء أبنائنا.. ويوصون الحجاج: أخبروا النبي بصرخاتنا

النائبة هند رشاد تؤكد على أهمية ترجمه مخرجات مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة على أرض الواقع

تحقيق أممى يدين إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية في غزة

البدري: كلمة الرئيس السيسى بمؤتمر الإغاثة حملت مطالب هامة وعاجلة لرفع المعانأة عن أهالي غزة

الأونروا: 330 ألف طن من النفايات تشكل خطرا فى قطاع غزة

الصحة العالمية: سجلنا 32 حالة وفاة بسبب سوء التغذية فى غزة

معاريف: غزة تثبت خطأ الاعتقاد بأن الجيش الإسرائيلي كبير وقوى

251 يوما من العدوان الإسرائيلى على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء لـ37232 فلسطينيا وأكثر من 85 ألف مصاب.. "الأونروا": تراكم 330 ألف طن من النفايات فى القطاع.. جوتيريش يؤكد التزامه بإيصال المساعدات للفلسطينيين

مصادر طبية فلسطينية: 20 شهيدا فى غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من غزة


print