الخميس، 04 يوليو 2024 10:01 م

النقل: "المحور" تابع لمحافظة الجيزة.. والوزير تواصل مع مسؤوليها حتى عادت حركته

النقل: "المحور" تابع لمحافظة الجيزة.. والوزير تواصل مع مسؤوليها حتى عادت حركته الزحام على محور "26 يوليو" و الدكتور جلال السعيد وزير النقل
الأحد، 25 سبتمبر 2016 12:16 م
كتب رضا حبيشى
قالت وزارة النقل، إن محافظة الجيزة هى الجهة المسؤولة عن محور 26 يوليو، لافتة إلى أن وسائل الإعلام تناولت تضرر المواطنين من التكدس المرورى عصر ومساء الجمعة الماضى، فى القطاع الأخير من محور 26 يوليو، بالقرب من ميدان لبنان، والذى كان نتيجة أعمال صيانة تقوم بها شركة المقاولون العرب بتكليف من مديرية الطرق التابعة لمحافظة الجيزة.

وأضافت وزارة النقل، فى بيان صحفى، أنه نتيجة لهذه الأعمال تم غلق أكثر من 60% من عرض الطريق فى منطقة الكوبرى المؤدى إلى ميدان لبنان لإصلاح الفواصل.

وأكدت وزارة النقل، أن الدكتور جلال سعيد وزير النقل، قام بمجرد رصد مظاهر التكدس فى المنطقة بالتنسيق مع اللواء عادل زكى من الإدارة العامة للمرور وقادة المرور بالموقع ومحافظة الجيزة لاتخاذ كل الترتيبات لإنهاء الأعمال بشكل عاجل.

وأوضحت الوزارة، أن الوزير تابع شخصياً تنفيذ هذه التكليفات، حيث تم العمل طوال الليل وحتى الساعات الأولى من صباح السبت، وتم فتح الطريق بالكامل، وتم التوجيه بأن تكون جميع أعمال الصيانة اللاحقة خلال ساعات الليل أيام العطلات فقط، وأن يتم الإعلان عنها بشكل واضح فى جميع وسائل الإعلام.



الأكثر قراءة



print